وسوم

إجراءات الزواج في تركيا إجراءات الطلاق في تركيا إقامة الطالب لعام 2022 استخراج إقامة إنسانية استخراج الاوراق الثبوتية من سوريا استخراج الاوراق من سوريا اسعار التأمين الصحي في تركيا 2022 اسعار تامين السفر تركيا اقامة طالب تركيا الإقامة السياحية الاقامة الانسانية في تركيا الاقامة السياحية الاقامة السياحية تركيا الاقامة العائلية تركيا الاقامة العقارية في تركيا التأمين الالزامي التأمين الصحي 2022 التأمين الصحي في تركيا التأمين على السيارة تركيا التقديم على الفيزا تركيا الجنسية التركية السكن الطلابي في اسطنبول السكن الطلابي في تركيا القنصلية السورية القنصلية السورية في اسطنبول المنصة السورية للجوازات تأمين الكاسكو تأمين صحي تاسيس شركة في تركيا تكاليف الفيزا والتقديم عليها تكاليف المعيشة في تركيا تكاليف المعيشة والسكن للطلاب في تركيا تكلفة تأسيس شركة تركيا جلب أوراق من سوريا حجز مواعيد القنصلية السورية خدمات التأمين خدمات عامة تركيا خدمات عامة في تركيا دليل الدراسة في تركيا شركات التأمين متطلبات تأسيس شركة في تركيا متطلبات تسجيل حالات الوفاة متطلبات تسجيل حالة الوفاة نقليات اسطنبول وثيقة لا حكم عليه

الدراسة في الجامعات الخاصة بتركيا

الدراسة في الجامعات الخاصة بتركيا
802 مشاهدة

الدراسة في الجامعات الخاصة بتركيا من أفضل الواجهات التي تقدمها تركيا للطلاب، حيث إنها تمنح الطلاب المغتربين مميزات لا تمنحها أي جامعة أخرى في العالم، وذلك لأنها تقبل الطلبة بشهادة الثانوية العامة بحد أدنى 50 %، اتخذت الجامعات الخاصة بتركيا شهرة عالمية؛ وذلك لأنها وفرت جميع التخصصات التي يقبل عليها الطلاب لدراستها، كما أنها وفرت نظام الدراسة باللغة الإنجليزية والنظام الآخر باللغة الرسمية للدولة وهو اللغة التركية.

الدراسة في الجامعات الخاصة بتركيا

أهم ما تبحث عنه هذه الجامعات هو راحة الطلاب ودراسة التخصصات التي يحبها الطالب، ولم يستطع أن يحصل على مجموع يؤهله إلى دخولها فيستطيع الالتحاق بهذه الجامعات ودراسة ما يحبه.
ومن أهم المجموعات التي تساعد الطلبة هي “مجموعة أو كي تمام” الجامعة الأولى والتي تم اختيارها من أحسن الجامعات التركية الخاصة التي تقبل جميع الطلبة، بالإضافة إلى تقديم مميزات هائلة منها تخفيضات هائلة على المصاريف الدراسية.

تهدي الجامعة للطلاب الجدد نسبة خصم تصل إلى 80 %، ولذلك تعتبر من أفضل الجامعات الخاصة الموجودة في إسطنبول، كما يوجد لها فرع آخر داخل أنقرة، أما إذا كنت من الطلبة التي تحرص على الحصول على تخفيضات يمكنك الانضمام إلى جامعات قبرص التركية والتي تشارك فيها مجموعة أوكي وتقوم بمساعده الطالب على إتمام جميع الإجراءات الخاصة بالتقديم، وأيضًا تسهل عليه جميع الإجراءات التي تطلبها الجامعة حتى يصل إلى إنهاء جميع الإجراءات.

وإذا احتاج أي بيانات أو ملفات من داخل تركيا تقوم هذه المجموعة بشرائها له دون أن تأخذ منه أي رسوم مادية، وكذلك تساعده في اختيار القسم المناسب له.

المصروفات الدراسية في الجامعات الخاصة

تساعد مجموعة أو كي جميع الطلبة الأجانب المتقدمين إلى الجامعات الخاصة ولا تأخذ منهم أي مبالغ مادية بل هي مجموعة تساعد الطلبة فقط، وكذلك تقوم بمساعدتهم في تجهيز الأوراق للقبول داخل الجامعة دون أي مقابل.
جميع الأمور المادية يتم دفعها داخل الجامعة.
قدمت بعض الجامعات نظام التقسيط، وكذلك خدمة التحويل البنكي فيكون لكل طالب حساب خاص به يتم تحويل المصروفات عليه.

خدمات أوكي عند التقديم في الجامعات الخاصة

تقدم مجموعة أوكي عدة خدمات ومميزات عند التقديم من خلالها ومنها:

  • تساعد الطالب على معرفة ميوله والمواد التي يهوى دراستها، ولذلك يتم اختيار التخصص الذي يناسبه داخل الجامعات الخاصة.
  • تمنحك القبول الجامعي دون أي مبالغ مالية أو رسوم يتم دفعها.
  • مجموعة اوكي لديها ميزة الحصول على منح وإعطائها للطلاب المميزين عندها.
  • تستطيع الاستفسار والسؤال على كل المعلومات التي تريد معرفتها عن التعليم والدراسة دون مقابل.
  • تقدم أرقام بها مميزات للطلبة المغتربين والأجانب حتى تساعدهم على الاستقلال داخل تركيا والاستقرار دون الشعور بالغربة، هذه الأرقام يوجد بها باقات بأسعار مخفضة لهم.
  • خدمات مجموعة أو كي لا تنتهي حتى إجراءات جواز السفر والحصول على فيزا للإقامة داخل تركيا تقوم أو كي بعملها من خلال التحدث مع السفارة وتسهيل جميع الإجراءات، بالإضافة إلى الخصومات والتخفيضات الهائلة التي تقدمها عند الرغبة في السفر أو الدراسة إلى أي بلد أوروبي حيث تصل هذه الخصومات إلى نسبة 50 %.

 

دراسة في الجامعات الخاصة بتركيا

كل جماعة من الجامعات الخاصة الموجودة داخل تركيا لها المصاريف الخاصة بها ويرجع هذا للنظام التي تتبعه الجامعة وتغيير النظام من عام لآخر حيث إن كل جامعة تهدف إلى خطط وطموحات معينة تختلف عن بعضها، ولكن بصفة عامة تعتبر الجامعات الخاصة التركية من أرخص الجامعات.

دراسة في الجامعات الخاصة بتركيا من أحسن الجامعات، بالإضافة إلى المميزات العديدة التي تقدمها الجامعة، وبالأخص عند مساعدة مجموعة أوكي للطالب فهي تعتبر أفضل اختيارا لك.

هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟

اختر القسم


الخدمات والاستشارات القانونية خدمات الميديا
Whatsapp مباشر
اتصال
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط ( الكوكيز ) . ان متابعتك لاستخدام الموقع يعني موافقتك على سياسة الخصوصية الخاصة بنا